شركة عزل فوم بالمزاحمية 0536050260

admin
شركة عزل فوم بالمزاحمية 0536050260

تقدم لك شركة عزل فوم بالمزاحمية نوع من رغوة العزل التي تقدم درجة حماية غير مسبوقة عند تطبيقها على أي من أجزاء المبنى من الداخل أو الخارج، بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة التي تساعد في تطبيق العازل بكل جودة واحترافية.

نظرًا لتعدد تطبيقات هذا النوع من الفوم الرغوي قررت شركة ركن العزل البدء في تطبيقه داخل المزاحمية لخدمة أكبر عدد ممكن من العملاء بكل المدن والأحياء، من أجل الحماية الكاملة لمنطقة الإصابة الموجودة بأي من أجزاء المبنى.

عوامل نجاح شركة عزل فوم بالمزاحمية

تعتبر رغوة البولي يوريثان أحد أنواع العزل الحراري التي تلعب دوراً فعالاً في تقليل استهلاك الطاقة والتكاليف المرتبطة بها، لا يتم استخدام العزل الحراري في المباني المكتبية والسكنية والتجارية فحسب، بل يستخدم أيضًا في مختلف الصناعات مثل البتروكيماويات والغاز والخزانات الصناعية والأسقف المعدنية وخطوط أنابيب السفن.

رغوة البولي يوريثان هي نوع من العزل الحراري الدائم الذي لا يتعرض للتشوه أو التلف وسيحافظ على خصائصه مع مرور الوقت، تتمتع رغوة البولي يوريثان العازلة بمرونة عالية جدًا، يستخدمون هذه الرغوة الباردة لعزل الأسطح الكبيرة والمساحات التي يتعذر الوصول إليها.

نقوم داخل أفضل شركة عزل فوم بالمزاحمية باستيراد كل أنواع البولي يوريثان المطبق على المباني، مع توفيره للعملاء داخل المملكة بأسعار تنافسية تكون مناسبة لكل الميزانيات الموضوعة من أجل تطبيق العزل على المباني.

نراعي عند تطبيق هذا النوع من العزل استخدام معدات على درجة عالية من التقدم التكنولوجي، حيث نرغب في تطبيق العازل بصورة دقيقة خالية من الأخطاء أو العيوب خلال التطبيق مع الإشراف الكامل عند تنفيذها بمبناك.

بيانات مقدم الخدمة شركة عزل شينكو / ركن العزل
عنوان الشركة جراب – المزاحمية – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل مع الشركة 0536050260
مواعيد العمل اليومية نعمل طوال الـ 24 ساعة في كل أيام الأسبوع
الخدمة المقدمة عزل فوم
التصنيف خدمات عزل بالفوم
صور الفوم العازل رغوة – دهان – ألواح – رش – حبيبات
الرمز البريدي لحي جراب 15772

ما هي رغوة رش البولي يوريثان؟

رغوة رش البولي يوريثان هي نوع جديد من هياكل البناء يتم استخدامها في أماكن مختلفة، وهي نوع من الرغوة الصلبة التي تتمدد على شكل رذاذ ومواد كيميائية وراتنج وتصبح صلبة باستخدام معدات متخصصة.

يستخدم هذا النوع من العزل في الجدران والأسقف والفتحات والطبقات لمنع البرد والحفاظ على الحرارة والداخلية وحتى الخارجية للمباني، هناك أنواع مختلفة من عزل البولي يوريثان، كل منها مناسب للاستخدام في الأماكن المختلفة حسب مواصفاته ومميزاته.

أحد أكثر أنواع عزل البولي يوريثان استخدامًا هو نوع الرش، وهو الأكثر استخدامًا في الهياكل المعدنية والخرسانية، هذه الرغوة التي تعتبر أحد أنواع العزل لها تأثير كبير في زيادة قوة الهياكل ويمكن أن تكون فعالة في تقليل تكاليف صيانة الهيكل وكذلك منع فقدان الطاقة في الأرضية والسقف والجدران.

لاحظ أنه بالنسبة للمشاريع الكبيرة، يجب استخدام أجهزة كبيرة وعالية الضغط من أجل عزل مساحة أكبر في فترة زمنية قصيرة، وهذا ما توفره شركة ركن العزل بأيدي فريق عزل فوم بالمزاحمية الذي يمتلك خبرة 20 سنة في المجال.

مميزات عزل البولي يوريثان

يتمتع هذا العزل بمزايا لا حصر لها سنناقشها أكثر، عبر توضيح مميزات عزل البولي يوريثان المطبق على العديد من أجزاء المبنى، وهي:

  • يعمل على تغطية جميع الأسطح بدون طبقات وشقوق، حيث يتكون من طبقة صلبة خالية من الفراغات بصورة كاملة.
  • منع امتصاص الماء والرطوبة وبخار الماء، حيث يصنع سطح ناعم يعمل على منع استقرار المياه عليه.
  • أفضل أنواع العزل الحراري والبارد والصوتي والرطوبة، لذا يعد من أهم العزل الثنائية المستخدمة من ارخص شركة عزل فوم بالمزاحمية.
  • لا يسبب أي نوع من حساسية الجلد، حيث أنه من العزل الآمنة على الأفراد، ولا يضر بالصحة العامة تحت أي ظرف من الظروف.
  • يوفر درجة عالية من الإطفاء الذاتي، كما يعد من أفضل العزل خفيفة الوزن وسهلة النقل من الشركة على مكانك.
  • عدم اختراق أو قضم الحشرات مثل الفئران والنمل الأبيض للطبقة الخارجية من هذه الرغوة العازلة.
  • مقاومة درجات الحرارة العالية جدًا عند -50 إلى +110 درجة مئوية، مما يجعله يتحمل الجو داخل المملكة بكل مناطقها.
  • ممتص للصوت ويمنع انتقاله وإحداث التلوث الصوتي، لذا فهو الحل الأمثل عندما تسكن في مكان كثير الضوضاء.
  • لا يوجد فقدان للطاقة في المبنى يصل إلى أكثر من 90%، من أجل هذا ننصح به لكل العملاء.
  • يتمتع بسرعة التنفيذ في أقل وقت ممكن يمكن غسله بالمطهرات القوية ما عدا حامض الكبريتيك.

أنواع عزل البولي يوريثان بالمزاحمية

يتم عمل عزل البولي يوريثان بأشكال مختلفة جاهزة، وهي الرغوة السائلة بالحقن، والرغوة السائلة بالرش، وتختلف طريقة تنفيذ كل منها. أنواعها هي:

أولًا: رش مادة البولي يوريثان العازلة للاسطح حراريًا

يتكون العزل بالرش من سائلين، الإيزوسيانات والبوليول، ويتم حفظهما في كبسولتين منفصلتين، استخدام هذا العزل هو أنه يتم وضع سائلين هما الأيزوسيانات والبوليول داخل مسدس الآلة وبعد دمجهما بفعل الضغط والحرارة يتم رش السائل المدمج في المكان المطلوب.

بعد رش مادة البولي يوريثان، يمكن أيضًا فصل مخلفاتها للحصول على رغوة موحدة، يتم استخدام رش رغوة البولي يوريثان لعزل الأماكن التي يصعب الوصول إليها، وهي ميزة على العزل الجاهز.

يتمتع هذا النوع من عزل الخلايا المغلقة بأداء أفضل من العزل التقليدي ومناسب للاستخدام الداخلي والخارجي، يتم إنتاج هذا النوع من العزل بسماكة قصوى تبلغ 5 سم، وله نوعان مفتوح ومغلق. يستخدم العزل بالرش المفتوح كعزل للصوت ويستخدم النوع المغلق أيضًا كعزل حراري.

يجب تركيب رش رغوة البولي يوريثان في المكان المرغوب فيه على سطح خالي من أي غبار، ومن ثم يتم استخدام جهاز رش فوم بالمزاحمية، كما تزداد سماكة المادة العازلة بزيادة عدد مرات رش الرغوة على السطح، إلا أن سمكها الأقصى يصل إلى 5 سم.

ثانيًا: حقن مادة البولي يوريثان العازلة

نوع آخر من رغوة البولي يوريثان يعرف بالحقن، ويتم استخدام جهاز خاص لتغطية السطح المطلوب بهذا العزل، يتم تطبيق العزل بالحقن من شركة ركن العزل على الأسطح الملساء التي لا يمكن الوصول إليها.

 

يتم تركيب رغوة البولي يوريثان المحقونة، كما يمكنك أن تتخيل، عن طريق الحشو، يتم حقن سائل مركب البولي يوريثين في المكان المطلوب باستخدام مسدس خاص ويقوم بالعزل عن طريق زيادة الحجم.

يستخدم العزل المحقون لعزل الأنابيب والخزانات الصناعية والشقوق والثقوب والكتل الخرسانية وغيرها. يتم تطبيق هذا النوع من العزل بسرعة وبسبب قوامه السائل، يمكنه اختراق جميع الطبقات والأخاديد وملئها.

ثالثًا: عزل أنبوبي ونصف أنبوبي

العزل الأنبوبي ونصف الأنبوبي، كما يوحي اسمه، مناسب لعزل جميع أنواع الأنابيب وله أحجام مختلفة حسب سمك وحجم الأنبوب، ويتم التطبيق من قبل فني عزل فوم بالمزاحمية متخصص في التعامل مع الأنابيب على اختلال مواصفاتها.

رابعًا: عزل البولي يوريثان للبلوك والألواح

يعتبر عزل البولي يوريثان من الرغوة المناسبة لعزل الخزانات الكبيرة والجدران الواسعة، وشكله أيضاً عبارة عن بلوك وألواح، حيث يتم تقطيعه إلى أحجام مختلفة بعد صبها في قوالب خاصة وتبريدها، ويمكن تحضير الحجم المناسب للعزل من داخل شركة ركن العزل حسب مكان التركيب.

يتم إنتاج عزل البولي يوريثين الجاهز بأشكال أنبوبية وكتل وألواح مختلفة وله أحجام مختلفة. التصنيع المسبق لهذا النوع من العزل يعني أنه جاهز ويتم تركيبه فقط في موقع المشروع، النوع الأكثر شيوعًا للعزل الحراري الجاهز هو على شكل ألواح، والتي يتم تقديمها بأحجام مختلفة ووفقًا لاحتياجات العملاء.

يعتبر نموذج العزل هذا، بعرض 1 متر وطول 2 إلى 3 أمتار، هو الأكثر استخدامًا، يعد شرائه خيارًا جيدًا لأنها لا تحتاج إلى جهاز رش الرغوة، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكن تركيبها في الأماكن الصلبة التي يصعب الوصول إليها مثل الثقوب والمسام، ويجب أن تكون هذه الأماكن بعد التثبيت، يجب أن تكون معزولة برغوة الرش.

خطوات عزل شنيكو بفوم البولي يوريثان

ما رأيك في التعرف على خطوات العزل بفوم البولي يوريثان المتبعة من قبل فرق مقاول عزل فوم بالمزاحمية، وهي:

  1. بداية يقم الفنيين بتنظيف اللوح من أي أتربة أو غبار متراكمة عليه، باستخدام مكانس.
  2. عند وجود أي تآكل أو فراغ يتم علاجه، ثم استخدام أجهزة مختلفة للرش حسب الحجم.
  3. السمك المناسب لعزل أسطح شينكو أو جدران المباني هو من 2.5 إلى 3 سم.
  4. رش المواد بالأجهزة الميكانيكية والكهربائية والضواغط للحصول على طبقة مستوية.
  5. عند الرش، يجب توخي الحذر بشأن تركيبة المكونات قبل الرش واتباع إرشادات السلامة.
  6. السمك الناتج يتناسب طرديا مع وقت الرش، يحدد هذا من قبل معلم عزل فوم بالمزاحمية.

كم تبلغ تكلفة عزل فوم بالمزاحمية؟

إن تبحث كثيرًا عن الحل الأمثل لحماية مبناك، تعال نتعرف هنا على سعر عزل فوم بالمزاحمية، من داخل الجدول التالي:

الخدمة المقدمة السعر
العزل بالبولي يوريثان الرغوي يبدأ من 35 ريال سعودي
العزل بالبولي يوريثان الاسبراي يبدأ من 20 ريال سعودي
العزل بألواح البولي يوريثان يبدأ من 30 ريال سعودي
عزل شينكو بالبولي يوريثان يبدأ من 29 ريال سعودي
العزل المائي بالبولي يوريثان يبدأ من 37 ريال سعودي

عزل الاسطح المبلطة بالبولي يوريثان

نوفر نوع من اسبراي البولي يوريثان الخفيف المخصص في عزل الاسطح المبلطة بالولي يوريثان من أجل الحصول على طبقة عزل حامية للبلاط تمنع حدوث أي نوع من التسربات في المستقبل بصورة كاملة.

تعمل هذه الطبقة العازلة على حماية الفواصل الموجودة بين البلاط من التعرض لي من العوامل الجوية أو حتى التفاعل معها، حيث نقدم اسبراي على درجة عالية من الجودة ويقدم نتائج مبهرة لأننا نوفره بالكمية المناسبة للسطح.

يتم تطبيقه عبر تنظيف السطح من أي أتربة موجودة به، ثم يتم علاج أي مكان موجود به فراغات أو تشققات بالسطح، ثم يبدأ رش طبقة من البول يوريثان على الخرسانة من أجل الحفاظ عليها، كما توضع عدة طبقات حسب التقرير الفني.

يراعى جفاف الطبقات الموشوشة على الخرسانة، للحصول على النتائج التي تبحث عنها، بعد جفاف كل الطبقات واختبار العازل الموضوع على السطح، يبدأ وضع طبقة من الخرسانة لتثبيت البلاط فوقها بصورة متجاورة.

سعر الخدمة من شركة ركن العزل يكون مناسب للعملاء من كل الطبقات داخل المزاحمية، لذا إن كنت ترغب في الحصول على الخدمة، ما عليك إلا الاتصال على أي من ارقام شركة عزل فوم بالمزاحمية الآن.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *