شركة عزل اسطح بالرياض 0536050260

admin
شركة عزل اسطح بالرياض 0536050260

شركة عزل اسطح بالرياض واحدة من أهم المؤسسات التي تعمل على حل مشكلة التسربات والتشققات التي تظهر على السطح، نتيجة التعرض للعوامل الخارجية المختلفة من شمس ورطوبة ورياح وأمطار وغيرها.

نقدم لك من داخل مجموعة ركن العزل باقة من أفضل المركبات التي تساعد في حل المشكلة الموجودة بالسطح من ناحية، والعمل على صنع طبقة حامية خالية من الأخطاء، تزيد من عمرة الافتراضي من ناحية أخرى، لمزيد من التفاصيل تابعنا للنهاية.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

لأننا نصنف افضل شركة عزل اسطح بالرياض، وفرنا لك مجموعة من المميزات الفريدة التي يمكنك التمتع بها عند طلب العزل من شركتنا، وهي:

  • باقة من أفضل الخبراء في مجال العزل بصفة عامة، يمكنهم العمل على تحديد نوع العازل المناسب لسطحك، بعد معاينته والتحقق من المشكلات الموجودة به.
  • يمكننا تطبيق العزل على كل أنواع الاسطح (الخرسانية – شينكو – الخشبية) وغيرها لأننا نمتلك كل أنواع العزل المناسبة داخل كل مكاتب شركة عزل اسطح بالرياض.
  • العروض لدينا غير، حيث نقدم مجموعة من باقات الخدمات التي يمكن عن طريقها الحصول على تخفيضات هائلة طوال أيام السنة، تمتع بها الآن.
  • عقود صيانة مقدمة من الشركة على كل أنواع العزل المطبق على الاسطح، منها (سنوي – نصف سني – ربع سنوي) يمكنك اختيار ما يناسبك منها.
  • سيارات متخصصة من داخل الشركة تساعد على توصيل (الفريق – المعدات العزل) إلى أي مكان تسكن به داخل الرياض.
  • كل العزل التي تناسب الاسطح المختلفة نوفرها لك من أنواع أصلية مستوردة من الخارج من ألمانيا وأمريكا، لتحقيق الجودة المطلوبة.
  • يتم التطبيق طبقًا لمجموعة من الدراسات الحديثة التي تساعد في حل المشكلة الموجودة بالسطح في أسرع وقت ممكن على أيديد مجموعة من الخبراء.
  • يمكنك التعرف على كل التفاصيل المتعلقة بالخدمة ، عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء في أي وقت يناسبك من اليوم.
بيانات مقدم الخدمة شركة عزل اسطح / ركن العزل
عنوان الشركة الشهداء – المزاحمية – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل مع الشركة 0536050260
مواعيد العمل اليومية نعمل طوال الـ 24 في كل أيام الأسبوع
الخدمة المقدمة عزل اسطح
التصنيف خدمات عزل الاسطح
طرق عزل الاسطح مائي – ثنائي – ضد الصوت – حراري – ضد الرطوبة
الرمز البريدي لحي الشهداء 12572

اهم مواد تثبيت العزل على الاسطح

لتثبيت العزل على الاسطح نستخدم مجموعة من أفكار فرق عزل اسطح بالرياض، تشمل بعض المواد والأدوات شائعة الاستخدام ما يلي:

  • الغراء العازل: للتثبيت، نقوم بتطبيق الغراء العازل على العزل، يجف هذا الغراء ويتصلب بعد فترة. يتمتع بكفاءة وتطبيق جيد جدًا في تركيب العزل على الأسطح. بعد التجفيف، يكون الغراء العازل المرن مقاومًا للرطوبة والهواء والتآكل وعوامل أخرى.
  • الأشرطة ذاتية اللصق: يتم إنتاج وتوريد هذه الأنواع من الأشرطة بأطوال وسماكات مختلفة، يستخدم هذا المنتج في الغالب للحالات التي تتطلب عزل أسطح معينة ذات شكل وشكل محدد، يمكنك قص هذا الشريط إلى الحجم المطلوب واستخدامه، كما تؤدي هذه الطريقة إلى توفير الاستهلاك وخفض التكاليف.
  • الطلاء العازل: هذا الطلاء هو نوع خاص من الطلاء التمهيدي يمكن استخدامه في العزل والتركيب في نهاية العمل، هذا المنتج هو نوع من طلاء الأكريليك الذي يستخدم في الغالب في حالات مثل تركيب العزل في البيئة الخارجية، باستخدام هذا الطلاء يمكنك حماية الأسطح من الظروف البيئية والجوية مثل الرياح والأمطار وأشعة الشمس المباشرة، الطلاء عديم الرائحة تمامًا ويجف بسرعة بعد وضعه، لذلك يمكن استخدامه كطبقة واقية بعد تركيب العزل.
  • الشريط العازل: هذا الشريط له ظهر لاصق ويتم إنتاجه وتوريده بسمك 3 مم وعرض 5 سم، هذا الشريط مناسب لعزل وتغطية الشقوق والأسطح الضيقة وطبقات الختم.
  • القاطع الخاص: يستخدم هذا القاطع من شركة ركن العزل للقطع الدقيق للفات المرنة، باستخدام هذه الأداة، يمكنك وضع العزل بطريقة مرتبة.
  • التنر الخاص: قبل تركيب العزل ولصقه على الأسطح، من الضروري تنظيف السطح المطلوب بشكل كامل، ويمكن القيام بذلك باستخدام القاطع وأرق، تنظيف السطح المرغوب سيساعد العزل على الالتصاق جيدًا أثناء تركيب العزل المطاطي، يمكنك أيضًا تنظيف الأدوات مثل الملاعق والشفرات والأدوات الأخرى باستخدام التنر.

عزل الاسطح المبلطة مائيًا بالإيزوغام

يعتبر عزل الأيزوغام من أكثر مواد عزل الرطوبة شيوعًا في المبنى، حيث يتم إنتاجه على شكل رولات ويتم لصقها على الأسطح المختلفة بمواد لاصقة خاصة أو باستخدام الحرارة، وزن العزل Isogam خفيف ومرونته عالية.

العمر الإنتاجي للإيزوغام حوالي 10 سنوات وهو يتمتع بالمقاومة اللازمة لتغيرات الطقس ولا يتعفن، يقوم الأيزوغام بتكوين طبقة موحدة بدون تشققات على السطح، وبالتالي لا يخترق الماء الطبقة السفلية، يستخدم هذا العزل لعزل سقف أو أرضية الأماكن الرطبة مثل الحمامات ودورات المياه، وعيرها الكثير من الأجزاء.

تثبيت الإيزوغام سهل ويتم في أقصر وقت ممكن، يتم إنتاج الإيزوغام وتقديمه للمستهلكين على أساس المواد الخام في أنواع الإيزوغام البوليمر والمنفوخ، بناءً على عدد الطبقات، أحادي الطبقة والطبقة المزدوجة، وبحسب الطلاء، وأنواع الإيزوغام مع الرقائق، مسحوق واللون والحصى متاحة للمستهلكين.

للحصول على معلومات حول أنواع مختلفة منه يمكنك طلب رقم شركة عزل اسطح بالرياض، حيث نوفر لك فريق يقوم بتقديم الخدمة في أسرع وقت ممكن، عبر تنظيف السطح ومعالجته ثم فرد طبقة من العازل وفوقها البرايمر، ثم تترك لتتصلب وتوضح طبقة الخرسانة النهائية عليها.

مميزات عزل الاسطح شينكو بالبوليسترين

البوليسترين عازل للرطوبة والحرارة والصوت متوفر من شركة ركن العزل، تعمل على حماسية سط شينكو بصورة كاملة طوال العام، وتتمتع بكل مما يلي:

  • العازل هذا مصنوعة من البوليسترين المبثوق وهيكلها عبارة عن خلية مغلقة، يتمتع هذا بميزات فريدة تجعله عزلًا مناسبًا جدًا لشينكو، لأنه مادة متعددة الأغراض في البناء.
  • يمكن تركيب هذا العزل بسهولة نظرًا لخفة وزنه، كما أن مميزاته تجعله بديلاً مناسبًا للعوازل الأخرى لحماية شينكو.
  • يستخدم عزل البوليسترين لعزل الاسطح المعدنية وشينكو، وجميع أنواع الأسطح مثل أسقف العوارض والأسقف المركبة، ووصناعة الألواح العازلة، وما إلى ذلك.
  • يتمتع قوة الضغط الموحدة على جميع المستويات، وبالتالي فإنه يظهر قدرة عالية على تحمل ضغط الزحف والحمل مقارنة بالعزل الأخرى المطبقة على شينكو.
  • إن تجانس كثافة هذا العزل في جميع أبعاده أعطاه القوة والمقاومة اللازمة، ويمكن استخدامه في بناء الجدران في الهياكل المختلفة.
  • يعتبر البوليسترين من أفضل عوازل للأماكن الرطبة ذات درجة الحرارة المنخفضة لعدم إمكانية تغلغل الماء والرطوبة فيها، لذا لا تتشكل الفطريات والعفن على شينكو.
  • يعتبر النوع الأكثر ملاءمة وعملية من العزل لتقليل تكاليف التدفئة والتبريد في المبنى، لذلك تقليل استهلاك الطاقة وكمية الضوضاء المدخلة والمخرجة.
  • هذا العزل صديق للبيئة ويمكن إعادة تدويره وإعادة استخدام هذا يطبق على شينكو بسهولة، بالإضافة إلى ذلك فإن تركيب البوليسترين لا يسبب حساسية جلدية أو تنفسية.
  • مقاومة هذه العزل للماء زادت من مقاومتها الحرارية، ونتيجة لذلك، مع مرور الوقت، سيحتفظ العزل بجميع خصائصه ولن يتغير شكله عند التطبيق على شينكو.

عزل الاسطح حراريًا برغاوي اليوريا فورمالدهايد

تستخدم رغاوي اليوريا فورمالدهايد بأشكال مختلفة (المواد والأفلام والقطع وغيرها) في صناعة البناء والتشييد، على سبيل المثال، ملء المساحة الفارغة بين أنابيب الاسطح يقلل من صوت صب الماء ويمنع الماء من التبريد بسرعة، وفي جسم السطح، على سبيل المثال، يمكن ملء الثقوب التي تنشأ بين الأسلاك الكهربائية داخل الجدار بهذا النوع من الرغوة.

هذه العملية رخيصة الثمن وسريعة وذات أداء عزل حراري جيد وخفيفة الوزن، إذا لم يكن الطلاء المسبق للمكونات ضروريًا، فسيتم تقليل تكاليف التشغيل بشكل كبير، عند النظر في استخدام رغوة اليوريا فورمالدهايد لترميم وتجديد اسطح المباني القديمة.

ومن أجل تجنب تكلفة إعادة البناء، ينبغي إعادة تطبيق العزل الصوتي والحراري والحماية من الحرائق إذا تم الحفاظ على الوظيفة، يجب أن تكون مواد البناء خفيفة بحيث تكون القوة الإضافية على السطح الداعمة للمبنى ضئيلة. وهذا ما توفره لك احسن شركة عزل اسطح بالرياض.

قد لا تحل رغاوي اليوريا فورمالدهايد محل المواد العازلة المعروفة بشكل كامل، ولكنها يمكن أن تكملها، يجب على القائم بالتركيب على السطح الانتباه إلى النسب الصحيحة، لذا نوفر لك الخدمة من داخل شركة ركن العزل بكل دقة ومهارة.

تكلفة العزل من شركة عزل اسطح بالرياض

اكتشف معنا تكلفة العزل من شركة عزل اسطح بالرياض المتوفرة على الصفحة الرسمية عبر مجموعة من أسعار شركة عزل اسطح بالرياض من الآتي:

الخدمة المقدمة التكلفة الإجمالية
عزل الاسطح حراريًا يبدأ من 26 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح مائيًا يبدأ من 40 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح المزدوج يبدأ من 30 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح ضد الرطوبة يبدأ من 32 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح شينكو يبدأ من 30 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح بالفوم يبدأ من 29 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح المبلطة يبدأ من 50 ريال سعودي لكل متر مربع

عزل ثنائي للاسطح الزجاجية

يشير عزل ثنائي للاسطح الزجاجية أو عزل مصدر الجدار المزدوج إلى مفهوم إنشاء العزل الحراري والصوتي في طبقتين منفصلتين من مواد البناء، يستخدم هذا النوع من العزل عادةً في الجدران والأسقف ذات الزجاج المزدوج لمنع انتقال الحرارة والصوت بين مساحتين، فيما يلي الخطوات المتبعة:

  1. الاتصال والحجز: يوفر لك ممثلي الخدمة من داخل كل التفاصيل التي ترغب في التعرف عليها فيما يخص الخدمة، مع توضيح تفاصيل التعاقد والعروض المتوفرة على خدمة عزل الاسطح بالرياض.
  2. تحديد نوع العزل: أولاً يجب تحديد نوع العزل الحراري والصوتي الذي سيتم استخدامه للمصدر مزدوج للسطح، يمكن استخدام مواد مختلفة مثل الألياف الزجاجية والسليلوز المضغوط والصوف الصخري وما إلى ذلك.
  3. تركيب العزل: يجب تركيب طبقات العزل بدقة وقياسات دقيقة حتى لا تبقى نقطة لاختراق الحرارة أو الصوت، يعد تعيين الخصائص الصحيحة للعزل أمرًا بالغ الأهمية.
  4. تركيب السطح المزدوج: بعد تركيب العزل يجب تركيب السقف المزدوج بعناية وباستخدام مواد مناسبة، عادة، يمكن أن تكون هذه الطبقة الثانية مصنوعة من الخشب أو الجص أو مواد أخرى.
  5. أغطية الاسطح: أخيرًا يجب أن يكون السقف النهائي جميلاً ومتوافقًا مع البيئة المحيطة باستخدام أغطية مختلفة مثل الجص أو أغطية الاسطح تحدد من فريق اكبر شركة عزل اسطح بالرياض.
  6. من خلال القيام بهذه الخطوات، يمكنك الحصول على مصدر مزدوج الجدار ذو أداء ممتاز من حيث عزل المصدر مزدوج الجدار الحراري والصوتي، عبر الاتصال على رقم شركة ركن العزل الآن.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *